الاثنين، أغسطس 22

مدير الشؤون المالية والاقراض

5:41 م - الاثنين، أغسطس 22
يعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال عن توفر فرص عمل شاغرة وجديدة في المقر الرئيسي برام الله، علماً بان الصندوق يتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلالية المالية والإدارية، وذلك كما يلي:
مدير الشؤون المالية والاقراض
شروط الوظيفة:
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس في المحاسبة أو العلوم المالية ويفضل درجة الماجستير في الإدارة المالية.
2. خبرة سبع سنوات على الأقل في دائرة الشؤون المالية، على أن يكون قد أمضى منها ما لا يقل عن ثلاث سنوات في وظيفة إشرافية (قيادية) مالية.
3. خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في الإقراض ومتابعة التحصيل.
4. خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في الإدارة المالية للمشاريع.
5. معرفة بالبرامج المحاسبية بشكل ممتاز وبالأخص برنامج بيسان.
6. معرفة معايير المحاسبة الدولية ذات العلاقة.
7. الخبرة في إعداد الموازنات والتقارير المالية ودراسة الجدوى.
8. مهارات التواصل والاتصال الفعال بشكل ممتاز.
9. إجادة اللغة الإنجليزية محادثةً وكتابة وقراءةً بشكل ممتاز.
المهام الوظيفية:
1. الإلمام بمهارات فنية في المحاسبة والإدارة المالية والمصرفية وعملية الإقراض.
2. إعداد الخطط الفرعية والبرامج التنفيذية الخاصة بالإدارة المالية بما يحقق الأهداف الرئيسية للصندوق، وتحمل المسؤولية عن تنفيذها.
3. تطوير وتدريب الأفراد العاملين بالإدارة المالية ونقل الخبرات إليهم بحيث يكونوا مؤهلين لإدارة جميع الأمور في حالة فراغ المنصب.
4. المشاركة في إعداد الإجراءات الخاصة بالإدارة المالية مع مسؤولي الدوائر الأخرى.
5. اقتراح الإجراءات التحسينية والعلاجية والوقائية التي من شأنها تحسين أداء العمل بإدارته.
6. المشاركة في إعداد الموازنة السنوية المناسبة للمؤسسة في حدود الإمكانيات المتاحة.
7. مراجعة جميع مستندات الصرف واعتمادها وإصدار أمر الصرف.
8. الإشراف على جميع المستندات والدفاتر المالية ومتابعة صلاحية وسريان هذه الوثائق.
9. حفظ نسخ كاملة من جميع المستندات المالية سواء كانت لصالح الصندوق أو كالتزام على الصندوق.
10. رفع التقارير النصف شهرية والشهرية والنصف سنوية والسنوية وعند الطلب للمدير التنفيذي.
11. جميع ما سبق ذكره يجب أن يتم طبقاً للإجراء الرسمي المعتمد للإدارة المالية.
12. متابعة أعمال الإقراض وما يرتبط به وبموجب ما يتكلف به من قبل المدير التنفيذي.
13. المساهمة في إعداد دراسة شاملة للمشاريع المطلوب تغطيتها من قبل الصندوق وضمن برامج الصندوق، من حيث الموقع الجغرافي، الكثافة السكانية، ومدى الاستفادة على المدى القريب والمتوسط، القدرة على السداد، فرص العمل التي يمكن تنفيذها، وحسب اتفاقيات الإقراض مع الممولين ومؤسسات الإقراض.
14. القيام بدراسة طلبات القروض وإعداد توصية مفصلة للجنة الفنية بالقبول أو الرفض مع إبداء التفسيرات بموجب دليل الإقراض أو المبادئ المتعارف عليها لدراسة المخاطر وتقييمها.
15. تقديم مقترحات عملية حول الإقراض ضمن الخطة السنوية قابله للتطبيق.
16. متابعة القروض ومتابعة سيرها ورفع التقارير الخاصة بشكل دوري للمسؤول المباشر.
17. المشاركة بإعداد دليل الإقراض والتمويل والنظام المحوسب لمتابعة الإقراض.
18. إدارة المحافظ الائتمانية والتمويلية.


من يجد في نفسه الكفاءة للوظائف أن يقوم بإرسال السيرة الذاتية مع كتاب تغطية للوظيفة على الايميل التالي jobs@palef.ps وكتابة اسم الوظيفة المقدم لها في عنوان الايميل وغير ذلك يعتبر الايميل غير مقبول، وسوف يتم اعتماد الطلب لوظيفة واحدة فقط ويستثنى الطلب الغير مستوفي الشروط. 

 أخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الاثنين الموافق 29/08/2016 الساعة الثالثة عصراً وبعد ذلك لا يتم استقبال أي طلب.

0 التعليقات :

إرسال تعليق