يعلن
الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال عن توفر فرص عمل
شاغرة وجديدة في المقر الرئيسي برام الله، علماً بان الصندوق يتمتع
بالشخصية الاعتبارية والاستقلالية المالية والإدارية، وذلك كما يلي:
المدير التنفيذي للصندوق
شروط الوظيفة
- أن يكون المتقدم حاصلا على ماجستير في العلوم الإدارية أو الاقتصادية أو العلوم المصرفية والمالية أو أحد المجالات ذات العلاقة.
- خبرات عملية في ادارة المؤسسات 10 سنوات على الأقل، أمضى منها 5 سنوات على الاقل في مهمة قيادية.
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات بإدارة المشاريع الممولة من جهات مانحة وتجنيد الأموال.
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في إعداد التقارير.
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال العمل المتواصل والتشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية والجهات المانحة.
- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في الإدارة المالية والإقراض وإعداد الموازنات.
- الالمام في مجال عمل الصندوق.
- القدرة على القيادة وإدارة الفريق الفعالة واتخاذ القرارات.
- إجادة اللغة الإنجليزية محادثةً وكتابة وقراءةً بشكل ممتاز.
- فن الاتصال والحوار والتفاوض والتأثير.
- القدرة على التنبؤ والتفكير المبدع والابتكار.
- القدرة على العمل تحت الضغط وحل المشاكل والخلافات.
- المقدرة على تحليل ومواجهة المخاطر وإدارة الأزمات.
- القدرة على التحفيز واستثارة واستثمار قدرات الفريق والتفويض.
1-
الادارة والاستخدام الامثل للموارد المتاحة والطاقات والقدرات
البشرية وتوجيهها وقيادتها بسلاسة نحو تحقيق الاهداف المرصودة للصندوق
بأكثر الطرق كفاءة وفعالية وقيمة، ضمن السلوك الاقتصادي الارشد.
2- تنفيذ قرارات مجلس الادارة.
3- تطبيق وتنفيذ سياسات وأدوات الحكم الرشيد في العمل.
4- تطبيق السياسات الوطنية للتنمية المستدامة وتعزيز راس المال الاجتماعي.
5- المشاركة في اعداد الخطط والبرامج والاستراتيجيات والموازنات العامة للصندوق.
6- اعداد وادارة ومتابعة وتقييم وتنفيذ الخطط والبرامج والمهام المنوطة بالصندوق.
7- ادارة التواصل ونقل الرسائل والتأكد من تنفيذها من مجلس الادارة لفرق العمل التنفيذية.
8- الاعداد والمشاركة في اجتماعات مجلس الادارة والمجلس التنفيذي واللجان المنبثقة عنها وفق النظام.
9- ادارة ومتابعة وتقييم وتطوير الاداء لدي طواقم الصندوق التنفيذية.
10- اعداد ورفع كافة التقارير الادارية والمالية الازمة من الادارة التنفيذية لمجلس الادارة.
11- متابعة تنفيذ الاتفاقيات والشراكات والمشاريع والانشطة ما بين الصندوق والشركاء.
12- تشبيك ومتابعة العلاقات المحلية والدولية للصندوق ورصد وتتبع فرص التمويل.
13- رفع التقارير وادارة التواصل والاتصال مع الممولين والشركاء الاجتماعيين للصندوق.
14- المشاركة وتمثيل الصندوق على المستوى المحلي والدولي.
15- اعداد مقترحات تطوير العمل وتتبع فرص تطور الصندوق واقرارها من مجلس الادارة وتنفيذها.
16- نشر الصورة الطيبة عن الصندوق وتمتين العلاقات مع جهات التمويل وتحقيق أقصى درجات الرضى.
17- تحليل المخاطر وادارة الازمات والتعامل مع المتغيرات والطوارئ التي تواجه الصندوق.
18- كافة المهام التي يكلف بها من قبل مجلس الادارة
- أن يكون المتقدم حاصلا على ماجستير في العلوم الإدارية أو الاقتصادية أو العلوم المصرفية والمالية أو أحد المجالات ذات العلاقة.
- خبرات عملية في ادارة المؤسسات 10 سنوات على الأقل، أمضى منها 5 سنوات على الاقل في مهمة قيادية.
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات بإدارة المشاريع الممولة من جهات مانحة وتجنيد الأموال.
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في إعداد التقارير.
- خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال العمل المتواصل والتشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية والجهات المانحة.
- خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في الإدارة المالية والإقراض وإعداد الموازنات.
- الالمام في مجال عمل الصندوق.
- القدرة على القيادة وإدارة الفريق الفعالة واتخاذ القرارات.
- إجادة اللغة الإنجليزية محادثةً وكتابة وقراءةً بشكل ممتاز.
- فن الاتصال والحوار والتفاوض والتأثير.
- القدرة على التنبؤ والتفكير المبدع والابتكار.
- القدرة على العمل تحت الضغط وحل المشاكل والخلافات.
- المقدرة على تحليل ومواجهة المخاطر وإدارة الأزمات.
- القدرة على التحفيز واستثارة واستثمار قدرات الفريق والتفويض.
المهام الوظيفية:
2- تنفيذ قرارات مجلس الادارة.
3- تطبيق وتنفيذ سياسات وأدوات الحكم الرشيد في العمل.
4- تطبيق السياسات الوطنية للتنمية المستدامة وتعزيز راس المال الاجتماعي.
5- المشاركة في اعداد الخطط والبرامج والاستراتيجيات والموازنات العامة للصندوق.
6- اعداد وادارة ومتابعة وتقييم وتنفيذ الخطط والبرامج والمهام المنوطة بالصندوق.
7- ادارة التواصل ونقل الرسائل والتأكد من تنفيذها من مجلس الادارة لفرق العمل التنفيذية.
8- الاعداد والمشاركة في اجتماعات مجلس الادارة والمجلس التنفيذي واللجان المنبثقة عنها وفق النظام.
9- ادارة ومتابعة وتقييم وتطوير الاداء لدي طواقم الصندوق التنفيذية.
10- اعداد ورفع كافة التقارير الادارية والمالية الازمة من الادارة التنفيذية لمجلس الادارة.
11- متابعة تنفيذ الاتفاقيات والشراكات والمشاريع والانشطة ما بين الصندوق والشركاء.
12- تشبيك ومتابعة العلاقات المحلية والدولية للصندوق ورصد وتتبع فرص التمويل.
13- رفع التقارير وادارة التواصل والاتصال مع الممولين والشركاء الاجتماعيين للصندوق.
14- المشاركة وتمثيل الصندوق على المستوى المحلي والدولي.
15- اعداد مقترحات تطوير العمل وتتبع فرص تطور الصندوق واقرارها من مجلس الادارة وتنفيذها.
16- نشر الصورة الطيبة عن الصندوق وتمتين العلاقات مع جهات التمويل وتحقيق أقصى درجات الرضى.
17- تحليل المخاطر وادارة الازمات والتعامل مع المتغيرات والطوارئ التي تواجه الصندوق.
18- كافة المهام التي يكلف بها من قبل مجلس الادارة
من يجد في نفسه الكفاءة للوظائف أن يقوم بإرسال السيرة الذاتية مع كتاب تغطية للوظيفة على الايميل التالي jobs@palef.ps وكتابة
اسم الوظيفة المقدم لها في عنوان الايميل وغير ذلك يعتبر الايميل غير
مقبول، وسوف يتم اعتماد الطلب لوظيفة واحدة فقط ويستثنى الطلب الغير مستوفي
الشروط.
أخر موعد لاستقبال الطلبات يوم الاثنين الموافق 29/08/2016 الساعة الثالثة عصراً وبعد ذلك لا يتم استقبال أي طلب.
0 التعليقات :
إرسال تعليق