الإئتلاف من أجل النزاهة والمساءلة – أمان مؤسسة أهلية فلسطينية
تأسست عام 2000 تعمل على تعزيز قيم النزاهة ومبادئ الشفافية ونظم
المساءلة في المؤسسات الفلسطينية في اطار النظام الوطني للنزاهة
واتفاقية الأمم المتحدة والاتفاقيات العربية لمكافحة الفساد.
تأسست عام 2000 تعمل على تعزيز قيم النزاهة ومبادئ الشفافية ونظم
المساءلة في المؤسسات الفلسطينية في اطار النظام الوطني للنزاهة
واتفاقية الأمم المتحدة والاتفاقيات العربية لمكافحة الفساد.
حصل الائتلاف على اعتماد منظمة الشفافية الدولية TI كجهة مختصة بمواضيع
تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في فلسطين منذ العام 2006 .
يعلن ائتلاف أمان عن حاجته لتوظيف مسؤول\ة وحدة التواصل ورفع الوعي
للعمل في مقره في غزة بناء على ما يلي :
تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد في فلسطين منذ العام 2006 .
يعلن ائتلاف أمان عن حاجته لتوظيف مسؤول\ة وحدة التواصل ورفع الوعي
للعمل في مقره في غزة بناء على ما يلي :
المؤهلات المطلوبة :
1. درجة البكالوريوس كحد أدنى ويفضل درجة الماجستير في اي من
الحقول التالية: العلوم الاجتماعية والانسانية، التنمية، حقوق الإنسان
والديمقراطية أو أية تخصصات أخرى ذات الصلة.
2. خبرة موثقة في العمل الأهلي وإدارة المشاريع لا تقل عن خمس سنوات
(للماجستير) وسبع سنوات (للبكالوريوس).
3. اتقان اللغة الانجليزية والعربية قراءة وكتابة ومحادثة.
4. خبرة موثقة في التعامل مع المجموعات والشبكات المحلية وفي ادارة
اللقاءات التوعوية وورش العمل.
5. إلمام ومعرفة عميقة بموضوع الحكم الصالح و مكافحة الفساد.
6. مهارات الاتصال الفعّال والتنسيق ما بين قطاعات المجتمع المختلفة.
7. القدرة على التخطيط واتخاذ القرار وإدارة الأفراد والعمل ضمن الفريق
وتحمل ضغط العمل.
8. القدرة على إعداد وكتابة التقارير باللغتين العربية والانجليزية.
9. خبرة في اعداد الادلة التدريبية والتدريب يعتبر ميزة إيجابية.
التسجيل خلال مدة أقصاها يوم الخميس الموافق 01 / 09 / 2016 الساعة الرابعة
مساءً، علما بأنه سيتم الاتصال مع قائمة المرشحين للمقابلات فقط،
والإشارة إلى أنه سيخضع المرشحون لامتحان تحريري قبل المقابلات.
1. درجة البكالوريوس كحد أدنى ويفضل درجة الماجستير في اي من
الحقول التالية: العلوم الاجتماعية والانسانية، التنمية، حقوق الإنسان
والديمقراطية أو أية تخصصات أخرى ذات الصلة.
2. خبرة موثقة في العمل الأهلي وإدارة المشاريع لا تقل عن خمس سنوات
(للماجستير) وسبع سنوات (للبكالوريوس).
3. اتقان اللغة الانجليزية والعربية قراءة وكتابة ومحادثة.
4. خبرة موثقة في التعامل مع المجموعات والشبكات المحلية وفي ادارة
اللقاءات التوعوية وورش العمل.
5. إلمام ومعرفة عميقة بموضوع الحكم الصالح و مكافحة الفساد.
6. مهارات الاتصال الفعّال والتنسيق ما بين قطاعات المجتمع المختلفة.
7. القدرة على التخطيط واتخاذ القرار وإدارة الأفراد والعمل ضمن الفريق
وتحمل ضغط العمل.
8. القدرة على إعداد وكتابة التقارير باللغتين العربية والانجليزية.
9. خبرة في اعداد الادلة التدريبية والتدريب يعتبر ميزة إيجابية.
التسجيل خلال مدة أقصاها يوم الخميس الموافق 01 / 09 / 2016 الساعة الرابعة
مساءً، علما بأنه سيتم الاتصال مع قائمة المرشحين للمقابلات فقط،
والإشارة إلى أنه سيخضع المرشحون لامتحان تحريري قبل المقابلات.
ملاحظة: يرجى إرسال رسالة التغطية والسيرة الذاتية فقط على أن يتم
إحضار باقي المستندات الداعمة في حال طلبها فقط .
على الراغبين / الراغبات في التقدم للوظيفة الرجاء تعبئة نموذج طلب
التوظيف من خلال الرابط التالي: اضغط هنا للتسجيل
التوظيف من خلال الرابط التالي: اضغط هنا للتسجيل
0 التعليقات :
إرسال تعليق