إعلان عن وظيفة بنظام العقد محدد المدة. تعلن بلدية خان يونس عن حاجتها لتشغيل مستقبل طلبات عدد ( 2 ) للعمل في البلدية بنظام العقد
ثانيا: مدة العقد سنة واحدة وتجدد حسب رغبة البلدية.
-الراتب الشهري ( راتب مقطوع ) بمبلغ ( 2000 شيكل) ألفي شيكل وبعقد سنوي.
ثالثا: شروط شغل الوظيفة:
- أن يكون حاصلا على درجة الدبلوم المتوسط في إدارة الأعمال من جامعة أو كلية معترف بها وبتقدير لا يقل عن جيد.
- ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عاما.
- يفضل خبرة لا تقل عن سنتين.
رابعا: شروط خاصة:
1. أن يتمتع بمهارة الاتصال والتواصل.
2. أن يكون لديه إلمام جيد بالخدمات التي تقدمها البلدية.
3. القدرة على استقبال كافة وأشكال طلبات الخدمة من الجمهور والتنسيق مع كافة الدوائر والأقسام بالبلدية ذات الاختصاص.
4. أن يجيد وبمقدرة عالية التعامل مع مجموعة ) .( MS Office
5. أن يجيد التعامل مع الأجهزة المكتبية المتعددة .
6. أن يكون متفرغاً تماماً لهذه الوظيفة والعمل في الفترات اليومية المختلفة.
7. أن يكون لديه القدرة على العمل تحت الضغوط واستيعاب الآخرين والعمل ضمن الفريق.
8. أن يكون من سكان مدينة خان يونس.
خامسا: تقديم الطلبات:
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط مع إرفاق المستندات التالية من خلال الموقع الإلكتروني للبلدية
• صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن شهادة الثانوية العامة .
• صورة عن إثبات الشخصية (هوية ، جواز سفر) .
• صورة عن شهادة الميلاد .
• صور عن الخبرات + الدورات + صورة عن السيرة الذاتية + صورة شخصية .
سادسا : آخر موعد لاستقبال الطلبات هو يوم الخميس الموافق 19 / 01 / 2017 .
ملاحظات هامة:
•سيتم نشر النتائج على موقع البلدية .
• سيتم الإعلان عن موعد المقابلات والإجراءات الاخرى في وقت لاحق على موقع البلدية وبرسالة نصية SMS للمقبولين.
• سيتم استبعاد الطلب غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
• للاستفسار ، الاتصال على هاتف البلدية رقم ( 115 ) او جوال رقم ( 0599526526 ) قسم شئون الموظفين
أولاً: الغرض من الوظيفة:
- استقبال الجمهور واستلام طلباتهم، وإدخال بيانات الطلب على المنظومة الحاسوبية بقلم الجمهور، وإرشاد الجمهور بناءً على فهم حاجتهم.ثانيا: مدة العقد سنة واحدة وتجدد حسب رغبة البلدية.
-الراتب الشهري ( راتب مقطوع ) بمبلغ ( 2000 شيكل) ألفي شيكل وبعقد سنوي.
ثالثا: شروط شغل الوظيفة:
- أن يكون حاصلا على درجة الدبلوم المتوسط في إدارة الأعمال من جامعة أو كلية معترف بها وبتقدير لا يقل عن جيد.
- ألا يزيد عمر المتقدم عن 35 عاما.
- يفضل خبرة لا تقل عن سنتين.
رابعا: شروط خاصة:
1. أن يتمتع بمهارة الاتصال والتواصل.
2. أن يكون لديه إلمام جيد بالخدمات التي تقدمها البلدية.
3. القدرة على استقبال كافة وأشكال طلبات الخدمة من الجمهور والتنسيق مع كافة الدوائر والأقسام بالبلدية ذات الاختصاص.
4. أن يجيد وبمقدرة عالية التعامل مع مجموعة ) .( MS Office
5. أن يجيد التعامل مع الأجهزة المكتبية المتعددة .
6. أن يكون متفرغاً تماماً لهذه الوظيفة والعمل في الفترات اليومية المختلفة.
7. أن يكون لديه القدرة على العمل تحت الضغوط واستيعاب الآخرين والعمل ضمن الفريق.
8. أن يكون من سكان مدينة خان يونس.
خامسا: تقديم الطلبات:
تقدم الطلبات المستوفاة للشروط مع إرفاق المستندات التالية من خلال الموقع الإلكتروني للبلدية
• صورة عن المؤهل العلمي + صورة عن شهادة الثانوية العامة .
• صورة عن إثبات الشخصية (هوية ، جواز سفر) .
• صورة عن شهادة الميلاد .
• صور عن الخبرات + الدورات + صورة عن السيرة الذاتية + صورة شخصية .
سادسا : آخر موعد لاستقبال الطلبات هو يوم الخميس الموافق 19 / 01 / 2017 .
ملاحظات هامة:
•سيتم نشر النتائج على موقع البلدية .
• سيتم الإعلان عن موعد المقابلات والإجراءات الاخرى في وقت لاحق على موقع البلدية وبرسالة نصية SMS للمقبولين.
• سيتم استبعاد الطلب غير المطابق للشروط من قبل لجنة مختصة.
• للاستفسار ، الاتصال على هاتف البلدية رقم ( 115 ) او جوال رقم ( 0599526526 ) قسم شئون الموظفين
0 التعليقات :
إرسال تعليق