جمعية جباليا للتأهيل يمثلها رئيس مجلس الادارة أ. فتحي محمد نصر
تعلن الجمعية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير تنفيذي للجمعية بدوام
كامل وفق ما يلي :
تعلن الجمعية عن حاجتها لشغل وظيفة مدير تنفيذي للجمعية بدوام
كامل وفق ما يلي :
المؤهلات والخبرات والقدرات :
1 – أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية الأولى (البكالوريوس)
كحد أدنى في أحد التخصصات الإدارية أو تخصصات ذات علاقة بمهام
الوظيفة وتعطى الأولوية لحملة درجة الماجستير في الإدارة.
2 – خبره لا تقل عن سنتين في مجال العمل في المؤسسات غير الحكومية.
3 – إجادة اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
4 – الكفاءة العالية في التنسيق والتشبيك و تجنيد الأموال مع المؤسسات
الدولية والمحلية.
1 – أن يكون المتقدم حاصلاً على الدرجة الجامعية الأولى (البكالوريوس)
كحد أدنى في أحد التخصصات الإدارية أو تخصصات ذات علاقة بمهام
الوظيفة وتعطى الأولوية لحملة درجة الماجستير في الإدارة.
2 – خبره لا تقل عن سنتين في مجال العمل في المؤسسات غير الحكومية.
3 – إجادة اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
4 – الكفاءة العالية في التنسيق والتشبيك و تجنيد الأموال مع المؤسسات
الدولية والمحلية.
يفضل أن يكون المتقدم لديه المهارات التالية :
1 – تنفيذ وتطوير الخطط الاستراتيجية و السياسات التي يضعها مجلس الادارة.
2 – مهارات ممتازة في تجنيد التمويل وكتابة مقترحات المشاريع.
3 – القدرة على كتابة التقارير الإدارية باللغتين العربية والانجليزية.
4 – لديه القدرة العالية على استخدام برامج الحاسوب والانترنت.
5 – لديه مهارات ممتازة في الأمور المالية والإدارية والعلاقات العامة.
6 – العمل ضمن فريق والقدرة على تحمل ضغط العمل.
1 – تنفيذ وتطوير الخطط الاستراتيجية و السياسات التي يضعها مجلس الادارة.
2 – مهارات ممتازة في تجنيد التمويل وكتابة مقترحات المشاريع.
3 – القدرة على كتابة التقارير الإدارية باللغتين العربية والانجليزية.
4 – لديه القدرة العالية على استخدام برامج الحاسوب والانترنت.
5 – لديه مهارات ممتازة في الأمور المالية والإدارية والعلاقات العامة.
6 – العمل ضمن فريق والقدرة على تحمل ضغط العمل.
المسئوليات والمهام :
1 – إعداد طلبات التمويل وكتابة مقترحات المشاريع وتقديمها للجهات المانحة.
2 -إعداد التقارير الادارية وعرضها على مجلس الادارة والجهات المعنية.
3 -التشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية.
4 – تسيير وادارة العمل اليومي في الجمعية وتقييم الموظفين.
5 – مراقبة و متابعة المشاريع المنفذة.
6 -القيام بأي أعمال أخرى توكل له/ها من قبل مجلس الإدارة,
2 -إعداد التقارير الادارية وعرضها على مجلس الادارة والجهات المعنية.
3 -التشبيك مع المؤسسات المحلية والدولية.
4 – تسيير وادارة العمل اليومي في الجمعية وتقييم الموظفين.
5 – مراقبة و متابعة المشاريع المنفذة.
6 -القيام بأي أعمال أخرى توكل له/ها من قبل مجلس الإدارة,
ملاحظة:
على من يرغب بالتقدم للوظيفة التوجه الى مقر الجمعية الكائن
في معسكر جباليا – قرب عيادة الوكالة .
في معسكر جباليا – قرب عيادة الوكالة .
وإرفاق :
السيرة الذاتية-صورة شخصية – شهادات الخبرة- صورة عن الهوية. كتاب تزكية
من آخر مؤسسة عمل فيها، على أن توجه باسم جمعية جباليا في ظرف مغلق.
آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الأحد الموافق 6/ 11 / 2016 الساعة 2 مساءً .
السيرة الذاتية-صورة شخصية – شهادات الخبرة- صورة عن الهوية. كتاب تزكية
من آخر مؤسسة عمل فيها، على أن توجه باسم جمعية جباليا في ظرف مغلق.
آخر موعد لتقديم الطلبات يوم الأحد الموافق 6/ 11 / 2016 الساعة 2 مساءً .
لمزيد من الاستفسار : يمكنكم الاتصال على جوال رقم 0599403805 – 059410810
0 التعليقات :
إرسال تعليق