تعلن شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة عن حاجتها للتعاقد لوظيفة
مدير لإدارة اللوازم والخدمات على أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية :
مدير لإدارة اللوازم والخدمات على أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية :
ملخص الوظيفة المطلوبة:
• مدير لإدارة مكونة من ثلاث دوائر هي المشتريات والمخازن والخدمات وتضم
كل دائرة عددا من الأقسام والشعب حسب الهيكل التنظيمي للشركة.
• مدير لإدارة مكونة من ثلاث دوائر هي المشتريات والمخازن والخدمات وتضم
كل دائرة عددا من الأقسام والشعب حسب الهيكل التنظيمي للشركة.
• تقوم الإدارة بتوفير جميع احتياجات الشركة وفق نظام التوريدات
المعتمد للشركة وإدارة مخازن ومستودعات الشركة وكذلك توفير الخدمات
اللوجستية (الصيانة والحركة) لإدارات ومقرات وموظفي الشركة.
المعتمد للشركة وإدارة مخازن ومستودعات الشركة وكذلك توفير الخدمات
اللوجستية (الصيانة والحركة) لإدارات ومقرات وموظفي الشركة.
• يشارك المدير في رسم السياسات العامة ووضع الخطط الاستراتيجية والتشغيلية.
المؤهلات المطلوبة :
• أن يكون حاصلاًً على أحد المؤهلالات العلمية التالية:
– بكالوريوس إدارة الاعمال أو المحاسبة.
– بكالوريوس في الهندسة وماجستير إدارة الاعمال.
• أن يكون حاصلاًً على أحد المؤهلالات العلمية التالية:
– بكالوريوس إدارة الاعمال أو المحاسبة.
– بكالوريوس في الهندسة وماجستير إدارة الاعمال.
الخبرات المطلوبة :
• خبرة موثقة خمس سنوات على الأقل في منصب لا يقل عن درجة مدير
في مهام ذات علاقة بالوظيفة المطلوبة.
• خبرة عملية موثقة 7 سنوات في مجال المشتريات والمخازن.
• خبرة عملية موثقة 3 سنوات في مجال إدارة الخدمات اللوجستية.
• خبرة موثقة خمس سنوات على الأقل في منصب لا يقل عن درجة مدير
في مهام ذات علاقة بالوظيفة المطلوبة.
• خبرة عملية موثقة 7 سنوات في مجال المشتريات والمخازن.
• خبرة عملية موثقة 3 سنوات في مجال إدارة الخدمات اللوجستية.
المهارات المطلوبة :
• مهارة عالية في استخدام الحاسوب والانترنت وأنظمة المعلومات.
• إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
• مهارات ادارية متقدمة في (إعداد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية،
التوجيه والمتابعة، التقييم والرقابة).
• القدرة على العمل تحت الضغط وفي حالات الطوارئ والأزمات.
• معرفة جيدة في قوانين الضريبية وأنظمة المشتريات واللوازم والمخازن.
• قدرة عالية في التواصل والتشبيك وإدارة المفاوضات مع الموردين
والأطراف ذات العلاقة.
• القدرة على كتابة تقارير العمل ويفضل من لديه مهارة كتابة التقارير
باللغة الانجليزية.
• مهارة عالية في استخدام الحاسوب والانترنت وأنظمة المعلومات.
• إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
• مهارات ادارية متقدمة في (إعداد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية،
التوجيه والمتابعة، التقييم والرقابة).
• القدرة على العمل تحت الضغط وفي حالات الطوارئ والأزمات.
• معرفة جيدة في قوانين الضريبية وأنظمة المشتريات واللوازم والمخازن.
• قدرة عالية في التواصل والتشبيك وإدارة المفاوضات مع الموردين
والأطراف ذات العلاقة.
• القدرة على كتابة تقارير العمل ويفضل من لديه مهارة كتابة التقارير
باللغة الانجليزية.
ملاحظة :
• لا يقل عمر المتقدم عن 35 عاما ولا يزيد عن 50 عاما.
المستندات المطلوبة :
• سيرة ذاتية باللغتين العربية والانجليزية.
• صورة معتمدة عن الشهادة الجامعية.
• صور شهادات الخبرة العملية والدورات التدريبية.
• صورة عن البطاقة الشخصية.
• صورة عن شهادة الميلاد. • صور شخصية.
• سيرة ذاتية باللغتين العربية والانجليزية.
• صورة معتمدة عن الشهادة الجامعية.
• صور شهادات الخبرة العملية والدورات التدريبية.
• صورة عن البطاقة الشخصية.
• صورة عن شهادة الميلاد. • صور شخصية.
– تقديم الطلبات :
تقدم الطلبات والمستندات المطلوبة على موقع الشركة الالكتروني
خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 05 / 09 / 2016
وحتى يوم الثلاثاء الموافق 20 / 09 / 2016 م.
0 التعليقات :
إرسال تعليق