1 - مدربة تجميل وعلاج بشرة
تعلن جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية بإشراف مؤسسة التعاون ضمن
مشروع (تأهيل
النساء المهمشات في قطاع غزة) الممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي
و الاجتماعي و بإدارة البنك الإسلامي للتنمية، عن وظيفة مدربة
تجميل وعلاج بشرة حسب المعايير والمؤهلات المطلوبة أدناه.
دوام كامل لمدة 3 أشهرالمؤهلات المطلوبة:
- شهادة تأهيل للعمل في صالات التجميل.
- خبرة عملية لا تقل عن عامين في العمل في صالات التجميل.
- القدرة على استخدام مهارات الاتصال و التواصل.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- القدرة على استخدام برامج الكمبيوتر المختلفة.
- مهارات عالية في التنظيم والمتابعة.
- القدرة على التوثيق و ضبط السجلات.
- أن يكون متفرغ وغير مرتبط بعمل أخر.
المهام المطلوبة:
مدربة التجميل وعلاج البشرة مسئولة عن: التدريبات الخاصة بالمتدربات والإشراف على تنفيذ خطة عمل التدريب وتشمل مسؤولياته على:
- وضع خطة عمل زمنية و ممنهجه للتدريبات بالتعاون مع منسقة المشروع لتنفيذ التدريبات حسب أنشطة المشروع.
- تحديث قاعدة بيانات المتدربات.
- المحافظة على المعدات التجميلية و حمايتها من الاستخدام الخاطئ.
- إعداد التقارير عن كل نشاط تدريبي.
- توثيق وحفظ جميع الأوراق والسجلات الخاصة بالمتدربات.
على من تنطبق عليها الشروط أعلاه و ترغب بالتقدم للوظيفة، الرجاء إرسال
السيرة الذاتية وتسليمها مع المستندات الثبوتية (الشهادات العلمية و
الخبرات) في مقر الجمعية الكائن في شارع النصر – مقابل سويدي النصر،
وذلك في موعد أقصاه الساعة الثانية بعد ظهر يوم الاثنين الموافق: 15/08/2016
سوف يتم الاتصال بمن تنطبق عليهن الشروط فقط. وتعتذر الجمعية مسبقاً
عن عدم تمكنها من الاعتذار بشكل شخصي لكل من تقدمت بطلب توظيف.
يجب أن تتضمن السيرة الذاتية أسماء وهواتف ثلاثة معرفين.
- مدربة لياقة بدنية
تعلن جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية بإشراف مؤسسة التعاون ضمن مشروع (تأهيل النساء المهمشات في قطاع غزة) الممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي و بإدارة البنك الإسلامي للتنمية، عن وظيفة مدربة لياقة بدنية حسب المعايير والمؤهلات المطلوبة أدناه.دوام كامل لمدة 9 أشهر
المؤهلات المطلوبة:
- شهادة تأهيل للعمل في الصالات الرياضية.
- أن تكون على دراية بالإسعافات الأولية، وإسعافات العظام و الالتواءات.
- خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات و ذو خبرة وعلى دراية ببعض الأمراض التي تؤثر على التنفس مثل الربو والسكري وآلام العضلات، وأوتار الركبة، وعضلات الصدر وتركيبتها.
- تحديث المعلومات بشكل مستمر. لابد أن تكون المدربة على قدرة عالية من الإطلاع والقراءات المختلفة.
- شخصية جذابة وقادر على التأثير في المتدربات، وإخراج أقصى ما في جعبة المتدربات.
- مهارات عالية في التنظيم والمتابعة.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- يفضل أن تكون لديها خبرة في العلاج الطبيعي.
المهام المطلوبة:
مدربة اللياقة البدنية مسئولة عن: التدريبات الرياضية الخاصة
بالمتدربات والإشراف على تنفيذ خطة عمل التدريب وتشمل مسؤولياته
على:
- وضع خطة عمل زمنية و ممنهجه للتدريبات الرياضية و بالتعاون مع منسقة المشروع لتنفيذ التدريبات حسب أنشطة المشروع.
- تحديث قاعدة بيانات المتدربات.
- المحافظة على المعدات الرياضية و حمايتها من الاستخدام الخاطئ.
- إعداد التقارير الشهرية عن سير العمل و الأنشطة التدريبية.
- توثيق وحفظ جميع الأوراق والسجلات الخاصة بالمتدربات.
على من تنطبق عليها الشروط أعلاه و ترغب بالتقدم للوظيفة،
الرجاء إرسال السيرة الذاتية وتسليمها مع المستندات الثبوتية (الشهادات
العلمية و الخبرات) في مقر الجمعية الكائن في شارع النصر –
مقابل سويدي النصر، وذلك في موعد أقصاه الساعة الثانية بعد ظهر
يوم الاثنين الموافق: 15/08/2016
سوف يتم الاتصال بمن تنطبق عليهن الشروط فقط. وتعتذر الجمعية
مسبقاً عن عدم تمكنها من الاعتذار بشكل شخصي لكل من تقدمت بطلب
توظيف.
يجب أن تتضمن السيرة الذاتية أسماء وهواتف ثلاثة معرفين.
- محاسب/ة
تعلن جمعية الدراسات النسوية التنموية الفلسطينية بإشراف مؤسسة
التعاون ضمن مشروع (تأهيل
النساء المهمشات في قطاع غزة) الممول من الصندوق العربي
للإنماء الاقتصادي و الاجتماعي و بإدارة البنك الإسلامي
للتنمية، عن وظيفة محاسب/ة حسب المعايير والمؤهلات المطلوبة
أدناه.
المؤهلات المطلوبة:- بكالوريوس من كلية التجارة تخصص ( محاسبة، علوم مالية ومصرفية).
- خبرة 3 سنوات في أعمال المحاسبة و الإدارة المالية ويفضل من لديه /ها خبرة في إدارة المنح.
- الدقة في العمل والقدرة على الملاحظة.
- إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
- مهارات عالية في التنظيم والمتابعة.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- القدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي والبرامج المحاسبية (برنامج الأصيل).
المهام
المطلوبة:
- تنفيذ الإجراءات المالية والمحاسبية المعتمدة في الجمعية.
- الرقابة على كافة المستندات الصادرة والواردة إلى قسم المحاسبة، والتأكد من صحتها ومن احتوائها على التواقيع اللازمة.
- مراجعة سندات القيد، واعتمادها قبل تسجيلها في الحسابات المعنية.
- الإشراف على تسجيل كافة مستندات القيد في حساباتها المعنية ووفقا لأنظمة وبرامج الكمبيوتر المطبقة وعلى أساس الدورة المحاسبية المعتمدة.
- جمع ومتابعة وحفظ كشوفات حسابات الذمم المدينة والدائنة، وتدقيق جداول أعمار الذمم شهريا.
- تدقيق جداول الرواتب والأجور شهريا، والتأكد من صحة احتساب الإضافات والخصومات على مستحقات الموظفين، وإدخال أية تعديلات في وضع الموظفين والعمل على ملفاتهم في الكمبيوتر.
- الإشراف على عمليات إصدار سندات الصرف وتحضير الشيكات المتعلقة بها، بعد التأكد من صحة المستندات المرفقة ومتابعة الحصول على التواقيع اللازمة على الشيكات وفقا للصلاحيات المعمول بها.
- إعداد كشوف التسوية الخاصة بالبنوك شهريا، وإظهار الفروقات، وإعلام المدير التنفيذي للمراجعة بشأنها، وتحضير قيود التسوية اللازمة.
- الإشراف على عمليات الجرد الدوري والسنوي للموجودات الثابتة والمواد ومطابقتها مع أرصدة الحسابات المعنية.
- الإشراف على إعداد موازين المراجعة والتقارير المالية ودراستها وتحليها، ثم رفعها عرضها للمدير التنفيذي.
- إعداد الحسابات الختامية في نهاية السنة المالية.
- اقتراح تطوير السياسات المالية العامة للجمعية وعرضها على المدير التنفيذي للاعتماد.
- وضع الخطط المالية الطويلة والقصيرة الأجل للشركة وتقديمها للمدير التنفيذي مع توصياته بخصوص اعتمادها.
- الاحتفاظ بنسخة كاملة عن النظام المالي والمحاسبي المطبق في الجمعية والعمل على تطويره وفقاً لظروف واحتياجات الجمعية وعرضه على المدير التنفيذي للموافقة والاعتماد.
- التأكد من التزام كافة الأقسام بالتعليمات المالية للجمعية.
- مراجعة العقود وكافة الالتزامات قبل إبرامها مع الغير لتحديد أثرها المالي على الشركة وإبداء الملاحظات عليها.
- مراقبة عمليات القبض والصرف والتأكد من أنها تتم وفقاً للإجراءات المقررة ومن أنها ضمن حدود الصلاحيات الإدارية والمالية المعتمدة.
- القيام بأية دراسات أو تحاليل مالية تطلب منه.
على من تنطبق عليها الشروط أعلاه و ترغب بالتقدم للوظيفة،
الرجاء إرسال السيرة الذاتية وتسليمها مع المستندات
الثبوتية (الشهادات العلمية و الخبرات) في مقر الجمعية
الكائن في شارع النصر – مقابل سويدي النصر، وذلك في موعد
أقصاه الساعة الثانية بعد ظهر يوم الاثنين الموافق: 15/08/2016
سوف يتم الاتصال بمن تنطبق عليهن الشروط فقط. وتعتذر
الجمعية مسبقاً عن عدم تمكنها من الاعتذار بشكل شخصي لكل
من تقدمت بطلب توظيف.
يجب أن تتضمن السيرة الذاتية أسماء وهواتف ثلاثة معرفين.
أطباء أسنان
يُعلن اتحاد لجان العمل الصحي عن حاجته لشغل وظائف أطباء أسنان
في الاتحاد حسب الشروط التالية:
- حاصل/ة على بكالوريوس الطب وجراحة الفم والأسنان من جامعة معترف بها.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
- أن يكون/ تكون مجاز من وزارة الصحة الفلسطينية.
- حسن/ة السيرة والسلوك.
فعلى الراغبين/ات في الترشح للوظيفة؛ التقدم بطلب توظيف في
مركز الاتحاد الرئيس – غزة الكائن في
شارع النصر – أبراج المقوسي حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 16/8/2016 من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر.
شارع النصر – أبراج المقوسي حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 16/8/2016 من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر.
لمزيد من الاستفسار، يُرجى الاتصال على هاتف رقم: 2895987.
0 التعليقات :
إرسال تعليق